ar
الاستراتيجية الاستراتيجية

الاستراتيجية

استراتيجية كوسومار: شراكة مستدامة و قوية لإرضاء الزبون والشركاء داخل نظامها الإيكولوجي.

تتمحور استراتيجية مجموعة كوسومار حول إرادتها في أن تصبح فاعلا جهويا رئيسيا في قطاع السكر بإفريقيا، ومتميزة بتعدد وتنويع أنشطتها، وخلاقة مستدامة للقيم، وكذلك مسؤولة اجتماعيا. وقد تم تحديد بعض التوجهات الاستراتيجية القوية التي ترتكز على مواصلة تطور نشاطها الفلاحي وعصرنة أداتها الصناعية بغية الاستجابة بشكل أفضل ودائم لمتطلبات زبنائها، و أيضا على تعزيز علاقاتها مع مجموع نظامها البيئي المحيط. المحاور الاستراتيجية هي:

  • تقوية التوجه نحو الزبون على صعيد سلسلة القيم بأكملها؛
  • تحسين المردودية وتوسعة الزراعات على مستوى النشاط الفلاحي؛
  • الرفع بشكل أمثل من مستوى التقنيات العملية والصناعية؛
  • الزيادة في حجم الإنتاج والتصدير.
شارك هذا المقال على :